متابعة بث مباشر مباراة الهلال والاهلي اون لاين، يستضيف استاد الأمير عبدالله الفيصل المباراة القوية التي تجمع الهلال والأهلي مساء اليوم الجمعة 29 أكتوبر 2021، ضمن قمة مباريات الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2022.

تتابعون خدمة مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم عبر SSC Sport 1HD بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

وتنطلق صافرة بداية البث لمباشر لمباراة الهلال السعودي ضد الأهلي في تمام الساعة الثامنة و50 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يخوض الهلال اختبار صعب أمام الاهلي سعياً إلى تحقيق الفوز ومواصلة سكة الانتصارات في دوري المحترفين، حيث يحتل الهلال حالياً المركز الرابع برصيد 15 نقطة حصل عليها من فوزه في أربع مباريات وتعادله في ثلاثة، علماً انه خاض 7 جولات فقط ولديه مباراتين مؤجلتين، وفي الحال الفوز بهما سوف تصعد به إلى الصدارة.

واستعاد الهلال عافيته بعد تحقيقه فوز ثمين على الرائد في الجولة الماضية، والتي جاءت بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا عقب تغلبه على جاره النصر في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، ويطلع الآن إلى التركيز على الدوري المحلي والبقاء على فرصه في الانقضاض على الصدارة ومواصلة مشواره في تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي.

بينما الأهلي يدخل المباراة ضد الهلال في الكلاسيكو السعودي، بعد بداية كارثية لم يشهدها الفريق في تاريخه، حيث فشل في تحقيق الفوز في أول سبع مباريات، لكنه استعاد الثقة والروح المعنوية من جديد بعد أن نجح في استعادة توازنه وحقق انتصارات على حساب الاتفاق والطائي في الجولتين الماضيتين، مما حسن من موقعه في جدول الترتيب ليتقدم إلى المركز الثامن برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

ويسعى الراقي إلى الاستمرار في تحقيق الفوز وحصد المزيد من النقاط، لكنه يدرك صعوبة المواجهة أمام الهلال، رغم امتلاكه لاعبين مميزين أبرزهم المهاجم السوري عمر السومة الذي استعاد حسه التهديفي وأحرز ثلاث أهداف في المباراتين الأخيرتين.