مواجهة من العيار الثقيل ستكون بين الأهلي السعودي والهلال في أهم مباريات الجولة الـ10 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ننقل لكم مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر 2021، والتي سوف تذاع على الهواء مباشرة من خلال قناة SSC1.

سيعلق على مباراة الهلال ضد الأهلي عدة معلقين، حيث أن التعليق سيكون على القناة بصيغة “HD” للمعلق سمير المعيرفي، بينما سيقوم بالتعليق على القناة يصيغة “SD” المعلق فهد الدريبي.

يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على نادي أهلي جدة مساء اليوم، في قمة كروية خالصة سيتم الإعلان عن صافرة البداية لها في تمام الساعة 7:50 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 6:50 مساء بتوقيت مصر.

حامل لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الفائت فريق الهلال يحتل حالياً المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد الأهلي السعودي في المرتبة الثامنة برصيد 11 نقطة.

يملك الموج الأزرق الأفضلية على الأهلي، حيث أن الهلال يمتلك مبارتين مؤجلات ستساعده في المنافسة على اللقب في حال فشل في تحقيق الإنتصار اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، بينما لايوجد مواجهات مؤجلة للراقي لذلك سيدخل بأقوى تشكيلة يمتلكها الفريق من اجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث التي ستجعله يعود للمنافسة بين رباعي مقدمة جدول الترتيب.

مباراة الهلال ضد الأهلي السعودي بث مباشر