يستقبل استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية اللقاء الذي يجمع بين الرائد والباطن اليوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

يتيح موقع كورة داي لزواره مشاهدة مباراة الرائد والباطن بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر قناة SSC5 بأداء صوتي للمعلق محمد الخامسي.

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمواجهة الباطن ضد الرائد في تمام الساعة 6:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 5:05 مساء بتوقيت القاهرة.

يحتل فريق الرائد المركز العاشر على جول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، جمعها بعد خوضه تسعة مباريات حقق الإنتصار في ثلاث منها والتعادل في مواجهتين وخسر الباقي.

يدخل الرائد بمعنويات عالية لمواجهة الباطن، وعينه  على حصد النقاط الثلاث كاملة والتي من المرجح أن تجعله يقفز قفزة كبيرة نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب وذلك بسبب تقارب أندية وسط جدول الترتيب في عدد النقاط.

في المقابل، يحتل نادي الباطن المركز الرابع عشر بين فرق الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، وهو متواجد حالياً في إحدى مراكز الهبوط، ويطمح للظفر بنقاط المباراة خارج الديار أمام الرائد من أجل الخروج من مناطق الخطر.