يستقبل ملعب سيوتات دي فالنسيا مباراة هامة حين يلتقي أتلتيكو مدريد وليفانتي، في إطار فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك اليوم الخميس 28 أكتوبر من الشهر الجاري.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي بث مباشر والتي سيتم اذاعتها على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المذيع المصري محمد بركات، وتنطلق صافرة البداية عند الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة، 10:30 بتوقيت القاهرة.

مباراة أتلتيكو مدريد بث مباشر

يسعى أتلتيكو مدريد إلى خوض اللقاء بروح قتالية كبيرة من أجل العودة من جديد إلى مكانه الطبيعي في الصدارة، حيث أنه يتواجد حالياً بالمركز الرابع في قائمة الترتيب وفي جعبته 18 نقطة.

ويبحث رجال المدريد دييجو سيموني عن الثلاث نقاط بأي طريقة من أجل رفع معنويات اللاعبين في قادم الجولات، وبكن عليه مراجع حساباته بالنسبة للأخطاء التي وقع بها والتي أوقعته بهذا المركز، وذلك من خلال التدريبات المكثفة ودراسة تلك الأخطاء والعمل على تصحيحها.

في المقابل، يقع فريق ليفانتي في موقف لايحسد عليه بعد تواجده بالمركز التاسع عشر وماقبل الأخير بترتيب البطولة برصيد 5 نقاط، لذا عليه القتال بشراسة من أجل الخروج من النفق المظلم المؤدي إلى درجة الهبوط.