يلتقي الاتحاد نظيره الحزم مساء اليوم الخميس  28 أكتوبر 2021، على ملعب نادي الحزم، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ10 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

تتابعون خدمة مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم بث مباشر اليوم عبر SSC Sport 1HD بأداء صوتي للمعلق الرياضي عيسى الحربين.

وتنطلق صافرة بداية البث لمباشر لمباراة الاتحاد ضد الحزم في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يخوض الاتحاد مباراة لن تكون سهلة عندما يحل ضيفاً على الحزم، وسيكون هدفه استعادة توازنه والعودة لطريق الفوز بعد أن خسر المباراة الماضية على يد الشباب بهدفين دون رد، والتي فقد على أثرها الصدارة وتراجع إلى المركز الثاني، لكن أمام العميد فرصة لاعتلاء الصدارة من جديد في حال تغلبه على الحزم.

ويحتل الاتحاد حالياً المركز الثاني برصيد 17 نقطة حصل عليها من خمس انتصارات وتعادل مرتين وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 18 هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف، ولا بديل أمام فريق اتحاد جدة إلا الفوز في مباراة اليوم ضد الحزم حتى يستعيد الثقة والاستمرار في المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين، خاصة بعدما فقد خمس نقاط في آخر مباراتين بتعادله مع فريق ضمك 1-1، وهزيمته من الشباب 2-0.

بينما يدخل الحزم صاحب الأرض والجمهور لقاء الاتحاد، وسط ظروف ليست جيدة ويريد استعادة مستواه وتحقيق النتائج الإيجابية، لاسيما بعد الخسارة التي تلقها من ضمك بهدف دون رد، حيث يحتل الحزم المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، جمعها من فوزين و4 تعادلات وثلاث هزائم.