يستضيف استاد لندن الأولمبي المباراة الهامة بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد مساء اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين “كاراباو”.

يسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة هيمنته على لقب كأس الرابطة عندما يحل ضيفاً على وست هام، حيث تُوج السيتي بلقب النسخة الماضية من هذه المسابقة، ويتطلع إلى تحقيقها للمرة الخامسة على التوالي.

رغم الأهمية القليلة لبطولة كأس الرابطة، إلا أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا سيعمل على مبدأ التناوب في تشكيلة فريقه، حيث سيدفع ببعض الوجوه الشابة لاتاحة الفرصة لهم، كما يدخل السيتيزن المواجهة وهو قادم من فوز كبير على برايتون 4-1 في الدوري، ويهدف إلى مواصلة الفوز والتأهل إلى ربع النهائي لكأس كاراباو.

في المقابل، ظهر وست هام يونايتد بشكل رائع تحت قيادة مدربه ديفيد مويس، فقد حقق فريقه الانتصار في ست مباريات من أصل سبع، والتي جاءت بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي.

لكن وست هام استطاع أن يرد الاعتبار وثأر من اليونايتد وأقصاه من كأس الرابطة الانجليزية في الدور الماضي، ليواجهو الان جاره الآخر مانشستر سيتي، ويخوض المباراة وهو منتشِ بالفوز على توتنهام بهدف نظيف في المباراة الأخيرة بالدوري، ويهدف إلى التغلب على السيتي وبلوغ ربع النهائي.

نتيجة المباراة

نجح وست هام يوناتيد بتحقيق الفوز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح 5-3، وأخرجه من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، وذلك بعض نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.