يحل نادي إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً عل نادي إمبولي مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ننقل لكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإمبولي بث مباشر اليوم الموافق 27 إكتوبر 2021، والتي سوف يتم نقلها عبر قناة Lega Serie A YouTube بصوت المعلق ميشيل سعد.

تم تعيين الحكم دانيلي شيفي من قبل الإتحاد الإيطالي لكرة القدم من أجل قيادة أحداث ومجريات مواجهة إمبولي ضد الإنتر، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر.

يحتل فريق الإنتر المركز الثالث على جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي برصيد 18 نقطة جمعها من تسعة مباريات خاضها حتى اللحظة، حقق الإنتصار في خمسة مباريات والتعادل في ثلاث مواجهات وخسر لقاء.

في المقابل، يتواجد نادي إمبولي في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، تمكن من تحقيقها بعد تحقيقه الإنتصار في أربع مباريات من أصل تسعة مباريات خاضها.

يطمح إنتر ميلان في حصد النقاط الثلاث كاملة من أمام صاحب الديار إمبولي من أجل تقليص فارق النقاط مع المتصدر نادي ميلان، ويطمح من جانبه نادي إمبولي لتحقيق نتيجة إيجابية من أمام حامل اللقب خاصة أن اللقاء مقام على أرضه.