يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو المباراة الهامة بين ريال مدريد وأوساسونا مساء اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، في خضم المرحلة الـ11 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021/2022.

يمكنكم متابعة التغطية الحية لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها عبر قناة بي ان سبورت HD1، بصوت المعلق العُماني خليل البلوشي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

يدخل ريال مدريد الجولة الحادية عشر عندما يستقبل أوساسونا وهو منتشِ بالفوز الكبير على برشلونة في ملعب كامب نو ضمن مباراة الكلاسيكو التي انتهت لصالح النادي الملكي بهدفين مقابل هدف، مما وضع فريق كارلو أنشيلوتي في وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة ومتخلفاً بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد المتصدر، وسيكون الفرصة سانحة للصعود إلى قمة الجدول في حال فوز ريال مدريد على اوساسونا في مباراة اليوم.

ريال مدريد هو المرشح الأكبر لحصد الثلاث نقاط، لكن يمكن أن يواجه الملكي صعوبة في الأسلوب الدفاعي المحكم والمتوقع من طرف أوساسونا، الذي يلعب بشكل جيد خارج أرضه هذا الموسم.

بدأ أوساسونا الموسم ربما الأفضل في السنوات القليلة الماضية، حيث يحتل حالياً المركز السادس برصيد 18 نقطة، وكان أدائهم جيداً، حيث حقق 5 انتصارات و3 تعادلات وخسارتان، وبعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية، خسر أوساسونا مباراته على يد غرناطة في الجولة الماضية، وبالتالي أضاعوا فرصة الارتقاء إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر