يستقبل نادي يوفنتوس على أرضية ميدانه أليانز ستاديوم نظيره نادي ساسولو اليوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر قناة Lega Serie A YouTube بأداء صوتي للمعلق خالد الغول.

سيعلن الحكم خوان لوكا ساشي عن صافرة البداية لمواجهة ساسولو ضد يوفنتوس في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة.

يأتي ترتيب نادي يوفنتوس على جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي في المركز السادس برصيد 15 نقطة بالتساوي مع نادي أتلانتا صاحب المركز الخامس في عدد النقاط المسجلة بأسم كل منهما.

بينما على الجانب الأخر، يحتل نادي ساسولو المركز الثالث عشر على جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة جمعها بعد خوضه تسعة مباريات حقق الإنتصار في ثلاث مباريات والتعادل في مواجهتين وخسر الباقي.

يطمح اليوفي عندما يستضيف ساسولو في إحراز النقاط الثلاث كاملة، لاسيما أن اللقاء سيقام على أرضية ميدانه وذلك من أجل فك الشراكة مع نادي أتلانتا في عدد النقاط إلى جانب الزحف نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب والمنافسة على لقب الدوري.