تتجه الأنظار إلى ستاد برج العرب لمتابعة المباراة القوية بين الأهلي والإسماعيلي  مساء اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، وذلك ضمن الجولة الأولى و الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز، وقد كلفت إدارة القناة المعلقين، محمد شلبي ومحمد الكواليني، للتعليق على أحداثها.

وينطلق البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية.

وتعد مواجهة الأهلي والإسماعيلي واحدة أهم المباريات التي لها أهمية خاصة لدى المتابعين للكرة المصرية، حيث عادة ما يأخذ لقاء الفريقين حماس وندية داخل المستطيل الأخضر، لذلك يريد كل منهما إثبات نفسه منذ البداية في أول مباراة لهما في مستهل بداية الدوري الممتاز.

يطمح الأهلي إلى تحقيق بداية قوية عندما يواجه الإسماعيلي، لكي ينافس على استعادة لقب الدوري الذي تُوج به الزمالك الموسم الماضي، والهدف هو الخروج بالعلامة الكاملة، كما يفتتح الأهلي مشواره بالدوري بعد تأهله إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا عقب انتصاره على الحرس الوطني النيجري بنتيجة 7-2 في مجموع المباراتين.

أما الإسماعيلي الذي أنهى النسخة الماضية في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة، يريد تحسين ظهوره هذا الموسم لكي ينافس على المراكز المتقدمة، وبالتأكيد يبحث الدراويش عن تحقيق نتيجة مرضية تعطيه دفعة معنوية منذ البداية.

بث مباشر مباراة الاهلي والاسماعيلي