يلتقي ليفربول مع مضيفه بريستون نورث ايند مساء اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، على ملعب ديبديل في لندن، وذلك في إطار فعاليات دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD3، بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

وستكون بداية إنطلاق البث المباشر لمباراة ليفربول ضد بريستون اليوم عند الساعة 9:00 بتوقيت السعودية ، 8:00 بتوقيت مصر.

تعتبر هذه المباراة في المتناول بالنسبة لفريق ليفربول الذي يقدم أداء ونتائج ممتازة هذا الموسم، حيث حقق الريدز فوزاً تاريخياً على حساب مانشستر يونايتد على ملعبه في المباراة الأخيرة بالدوري، ويخوض مباراة اليوم ضد بريستون في كأس الرابطة وعينه على الاستمرار بالانتصارات والوصول إلى ربع النهائي.

ويعد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب أحد الفريق التي لم تخسر في أي مباراة حتى الآن في مختلف المسابقات، حيث يحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب، وكذلك تصدره للمجموعة الثانية في دوري الأبطال، وسيكون الهدف على تخطي بريستون والتأهل للدور ربع النهائي من كأس الرابطة.

ومن المتوقع أن يدفع يورجن كلوب مدرب ليفربول بالوجوه الشابة، أي سوف يعطي الفرصة للاعبي الدكة للمشاركة أمام بريستون في هذه الكأس، لكن هناك ست غيابات لدى الفريق الأول وسيتم غيابهم خلال هذه الفترة، أبرزهم إليوت وتياجو ألكنتارا، وكذلك لاعب الوسط جيمس ميلنر بعد اصابته في اوتار الركبة وزيله نابي كيتا خلال مباراة الفريق ضد مانشستر يونايتد في الدوري.

أما فريق بريستون نورث الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، حيث ظهر بشكل سيئ هذا العام، فهو يقبع في المركز 19 وتفصله 4 نقاط عن منطقة الهبوط، وقد خسر الفريق 2-0 من بلاكبول في المرة الأخيرة، وسوف يحاول أن يظهر بصورة جيدة أمام العملاق ليفربول.

مباراة ليفربول وبريستون نورث بث مباشر