يلتقي برشلونة مع ضيفه رايو فاليكانو على ملعب تيريزا ريفيرو مساء اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، في إطار الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإسباني موسم 2021/2022.

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بريميوم، بصوت المذيع المصري علي محمد علي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة برشلونة ورايو فالكيانو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة.

يخوض برشلونة مواجهة أخرى ستكون صعبة عليه عندما يحل ضيفاً على فريق رايو فاليكانو الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء، حيث يدخل المباراة بعد خسارته 2-1 في الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، ويسعى البرسا إلى إيجاد الحلول لكي يخرج من هذا الوضع المقلق للغاية بالنسبة للإدارة وللجماهير أيضاً.

ويعيش الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة أسوأ أيامه في هذه المرحلة، ورغم الهزائم المتتالية لفريقه إلا أن إدارة الفريق الكتالوني ما تزال متمسكة به، لكن لن يدوم ذلك طويلاً، وسيكون مستقبله على المحك، إذا ظل وضع برشلونة بهذا الشكل، حيث تراجع الفريق إلى المركز التاسع برصيد 15 نقطة حصل عليهم من 4 انتصارات وثلاث تعادلات، فيما تلقى الخسارة في مباراتين أمام فريقي العاصمة الريال وأتلتيكو.

ويكافح برشلونة للوصول إلى أفضل مستوياته فهو يمنى النفس حالياً في العودة لمحو أحزانه عقب خسارة الكلاسيكو في الجولة الماضية، ويريد تحقيق الانتصار على رايو فاليكانو التي من شأنها أن ترفع الروح المعنوية للفريق في قادم المواعيد.

على الطرف الآخر، يقدم رايو فاليكانو مستوى جيد منذ صعوده إلى دوري الدرجة الثانية، فهو يتواجد في المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في واحدة وخسر في أربع، آخرها الهزيمة 3-2 على يد ريال بيتيس في الجولة السابقة، لكن الشيء اللافت أن فاليكانو لم يخسر على أرضه هذا الموسم، لذلك سوف يواجه برشلونة صعوبة في هذه اللقاء.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر