مباراة الاتحاد والحزم ، من جديد تستأنف مباريات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي لكرة القدم 2021/2022 ، وضمن لقاءات الذهاب يستضيف مساء الخميس المقبل 2021/10/28 ملعب نادي الحزم في مدينة الرس السعودية، فعاليات المواجهة القوية والهامة والتي تجمع العميد وحزم الصمود ، والتي يتوقع أن تجذب متابعة جماهيرية واسعة نظرًا لقوة وعراقة الناديين وخاصة عشاق اتحاد جدة.

في المقال التالي سنتعرف على موعد مباراة الاتحاد والحزم والقنوات الناقلة ، وكذلك نتائج الناديين في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين ، علاوة على تاريخ لقاءات الاتحاد والحزم .

مباراة الاتحاد والحزم

مباراة الاتحاد والحزم

سعيًا للملمة جراحه يدخل العميد الاتحاداوي مواجهة الخميس المقبل، من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، ومواصلة المشوار نحو اللقب التاسع في تاريخه ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، خاصة بعد تلقيه الهزيمة الثانية هذا الموسم أمام الشباب في الأسبوع الماضي.

فيما يأمل السفير في تقديم عرض متميز وموسم طيب، يكتب تاريخ جديد لجيل اللاعبين في صفوف الحزم.

نادي الاتحاد السعودي خاض في الموسم الجاري 9 مباريات، نجح خلالها في احتلال وصافة الترتيب، خلف ضمك المتصدر، وذلك برصيد 17 نقطة وصافي 10 أهداف.

وتمكن النمور من تحقيق المكسب في 5 مواجهات حتى الآن أمام الرائد بثلاثية نظيفة والفيصلي (2-1) ثم أبها (6-1) والنصر (3-1) وأخيرًا الأهلي بثنائية بيضاء في ” ديربي جدة “.

وتعادل المونديالي في مواجهتين مع ضمك والتعاون بنتيجة (1-1)، كما تلقى خسارتين كما أسلفنا أمام الفيحاء (0-1) ثم الشباب بثنائية نظيفة.

نتائج الاتحاد حتى الأسبوع التاسع في الدوري السعودي

على الجانب الآخر، يسعى نادي الحزم السعودي إلى الانطلاق بعيدًا عن منطقة القاع في دوري المحترفين السعودي ، التي يتصارع فيها الثلاثي الباطن والطائي والتعاون على الترتيب.

ولعب حزم الصمود في الموسم الجاري 9 مباريات، لم يتمكن إلا من الفوز في لقاءين أمام أبها (2-0) والفتح (1-0)، فيما تعادل في 4 مباريات مع التعاون (3-3) والأهلي (2-2) والهلال (1-1) واختتمها مع الفيصلي بنتيجة سلبية.

وتلقى السفير 3 هزائم هذا الموسم، أمام الرائد والشباب بثنائية نظيفة، وأمام ضمك بهدف.

ويحتل الحزم حاليًا المرتبة الـ11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط وصافي (-2) هدف.

نتائج الحزم حتى الأسبوع التاسع في الدوري السعودي

وإليكم ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022 حتى الجولة التاسعة:

ترتيب الدوري السعودي حتى الجولة التاسعة

تاريخ مواجهات الاتحاد والحزم

خلال منافسات الدوري السعودي منذ تدشينه في موسم 1976/1977 التقى الفريقين في 16 مواجهة.

يمتلك الاتحاد أعلى رصيد من عدد مرات الفوز بـ11 انتصارًا، مقابل فوزين فقط للحزم، وخيم التعادل على 4 مواجهات جمعت الناديين.

على مستوى الأهداف المسجلة في تاريخ لقاءات الاتحاد والحزم ، فقد أحرز العميد 42 هدفًا في شباك السفير، واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

أكبر فوز تحقق خلال مواجهات الناديين، كان أيضًا من نصيب النمور وذلك بالفوز بنتيجة (7-3) في أولى المواجهات بينهما في ذهاب موسم 2005/2006.

موعد مباراة الاتحاد والحزم والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والحزم

من المقرر إقامة المباراة، مساء الخميس المقبل، في تمام السادسة وخمس دقائق ( 6:05 م ) بتوقيت السعودية، الخامسة وخمس دقائق ( 5:05 م ) بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمس دقائق ( 3:05 م ) بتوقيت جرينتش.

أما عن حكم مباراة الاتحاد والحزم ، فلم يُعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد عن الطاقم التحكيمي الخاص باللقاء.

تقوم شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية بنقل أحداث المواجهة، غير أنه لم يُعلن بعد القناة الناقلة للقاء، غير أن وسائل إعلام رجحت أن تقوم فضائية SSC Sport 1 بتغطية فعاليات المباراة.

وبشأن معلق مباراة الاتحاد والحزم ، فلم تُعلن شركة الرياضة السعودية عن المعلق المخصص للمباراة لكن مصادر أشارت إلى إسناد المهمة إلى المعلق الرياضي السعودي عيسى الحربين.

الخاتمة

تعرفنا في المقال التالي على موعد مباراة الاتحاد والحزم والقنوات الناقلة ، إلى جانب مشوار الناديين في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، علاوة على تاريخ لقاءات الاتحاد والحزم في الدوري السعودي .