نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم يلا شوت,سيفتتح فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، الثلاثاء ، مشواره في الدوري المصري الممتاز عندما يواجه نظيره إنبي.

نتيجة مباراة الزمالك وانبي في العارضة

انتهت المباراة بفوز الزمالك 2-0 .

مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي yalla shoot ، الزمالك على موعد مع بداية مشواره في الدوري بمواجهة من العيار الثقيل ضد إنبي ، ويسعى لاعبو الزمالك لتحقيق النقاط الثلاث المهمة في المباراة ، لإسعاد الجميع. الجماهير بالفوز في المباريات الأولى ، وتحقيق النقاط الثلاث المهمة ، والتي ستكون دافعًا مهمًا للاعبين لمواصلة الفوز في بداية الدوري العام.

والفارس الأبيض حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة ، هذا الإنجاز بالتتويج بلقب الدوري المصري في نسخته الحالية ، إثر الطموحات التي رسمها اللاعبون والجهاز الفني تحت قيادة. قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، الذي وعد محبي القلعة البيضاء بأن عنوان النسخة الأخيرة لن يكون الأخير. سيتنافس الفريق بقوة لاستعادة اللقب للمرة الثانية على التوالي.

شاهد مباراة الزمالك يلا شوت

وكانت آخر مباراة بين الزمالك وإنبي في الدوري المصري في مايو الماضي في الجولة 22 عندما فاز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. التقى الثنائي 33 مرة في الدوري. فاز الزمالك بـ 18 مباراة ، بينما برز إنبي في 5 مباريات ، وانتهت 10 مباريات بين الثنائي بالتعادل ، مما يمنحه ميزة مقارنة بالفارس الأبيض ، لكن مواجهة الثنائي مليئة دائمًا بالمفاجآت.

مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي بث مباشر كورة لايف

وكان الزمالك في آخر مباراة شارك فيها كانت ضد البطل الكيني توسكر في إياب الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا ، وتمكن من الفوز بخماسية محصلة وصعد إلى دور المجموعات بالبطولة ، وقرر كارتيرون التشكيل. من الزمالك الذي سينافس فيه في مباراة اليوم وسيكون هو نفسه تشكيل مواجهة توكسير في الغالب ولكن هناك مفاضلة بين عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي للانطلاق من مركز الظهير الأيسر وهو ما لا يحدث. تم حلها حتى الوقت الحاضر.

شاهد مباراة الزمالك اليوم