بث مباشر ارسنال وليدز يونايتد yalla shoot live، حيث يشهد ملعب الامارات مواجهة قوية بين أرسنال وليدز يونايتد arsenal vs leeds united في دور الـ 16 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، وستنقل المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت السعودية. وسنتعرف هل سيتمكن ارسنال من تحقيق الفوز اليوم أم لا من خلال مشاهدة مباراة آرسنال بث مباشر يلا كورة لايف .

مشاهدة مباراة ارسنال وليدز يونايتد بث مباشر يلا شوت


بث مباشر ارسنال وليدز، يدخل فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مواجهة اليوم بشعار “لا بديل عن الفوز” لمواصلة التقدم نحو الأدوار الحاسمة في البطولة ، بينما يسعى ليدز يونايتد لتقديم أداء متميز في ذلك الذي يحاول الحصول عليه. انتصار يفوق التوقعات على أرسنال يضمن له التصنيف إلى ربع النهائي.

وشهدت مسيرة أرسنال في كأس الرابطة العديد من الانتصارات ، حيث حقق فوزًا ساحقًا في الدور الثاني على وست بروميتش (6-0) ، بينما حصل على تذكرة للتأهل إلى الدور 16 من البطولة بعد فوزه على ويمبلدون 3-0. في الجولة الثالثة.

يلا شوت بث مباشر آرسنال وليدز

مباراة آرسنال بث مباشر، بالنسبة ليدز يونايتد ، فقد حقق خلال مسيرته انتصاراً كاسحاً في الدور الثاني على كرو الكسندرا إف سي (3-0) ، ثم تغلب على فولهام في الجولة الثانية بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيلة أرسنال المخطط لها ضد ليدز يونايتد

ومن المتوقع أن يلعب ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، مع ليدز يونايتد بتشكيلة 4-3-2-1 ، ومن المتوقع أن يعتمد على التشكيلة التالية.

حارس المرمى: آرون رامسدال

خط الدفاع: كيران تيرني – بن وايت – تاكيهيرو تومياسو – نونو تافاريز

خط الوسط: بوكايو ساكا ، إميل سميث رو ، ألبرت لوكونجا

خط الوسط المهاجم: مارتن أوديجارد – نيكولاس بيبي

وفي الهجوم: – بيبر إيمريك أوباميانج

القنوات التي تبث المباراة بين أرسنال وليدز يونايتد

سيتم بث مباراة أرسنال – ليدز يونايتد باللغة العربية على beIN Sports 2 HD Premium ، بتعليق عامر الخضيري ، وباللغة الإنجليزية على Sky Sports Main Event UK.

متى تشاهد مباراة ارسنال و ليدز يونايتد

تقام مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد الليلة الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 ، حيث ستطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا. والساعة 9:45 صباحًا بتوقيت السعودية وفلسطين والبحرين واليمن وقطر والكويت والأردن والعراق وسوريا ولبنان والساعة 6:45 مساءً بتوقيت غرينتش.