يستضيف إستاد الإمارت اللقاء الذي يجمع بين أرسنال ونظيره ليدز يونايتد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، وذلك ضمن منافسات مرحلة دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

سيعلن الحكم أندريه مارينر عن صافرة البداية لأحداث ومجريات مواجهة أرسنال ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة.

وصل المدفعجية لدور الستة عشر من مسابقة رابطة المحترفين الإنجليزية بعد تحقيقه الإنتصار على فريق ويمبلدون بثلاثية في الدور السابق، بينما تمكن نادي ليدز يونايتد من العبور لهذا الدور بعد الإنتصار بركلات الجزاء على فريق فولهام.

أخر مباراة كانت بين الفريقين تعود لشهر فبراير من العام المنقضي، في لقاء جمع بين الجانرز وليدز ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تفوق أرسنال على ليدز يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

يدخل ليدز يونايتد مع فريق أرسنال الذي يلعب أرضية ميدانه في صراع قوي من أجل حصد الإنتصار الذي يأهله للوصول لمرحلة ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة.

المدير الفني للجانرز ميكل أرتيتا سيكون في مواجهة قوية ضد فريق ليدز يونايتد، لذلك سيدخل بأفضل تشكيلة لديه من أجل حسم تأهله للدور المقبل، وستكون تشكيلة أرسنال المتوقعة على النحو التالي.

تشكيلة أرسنال: لينو – بن وايت – تومياسو – نونو تافاريس – إيميل سميث رووي – لوكونجا – بارتي – النني – أوباميانج – ساكا – لاكازيت.

وفي المقابل، سيختار المدير الفني لفريق ليدز يونايتد الأرجنتيني ماوريسيو بيلسا أفضل تشكيلة لديه لمواجهة ارسنال، والتي سيكون على النحو التالي.

تشكيلة ليدز يونايتد: ميسيلر – دالاس – ليام كوبر – لورينتي – لوك أيلينج – فيليبس – جاك هاريسون – روبيرتس – رودريجو – دانييال جيمس.