يستعد ميلان لاستضافة تورينو على ملعب سان سيرو مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم 2021/2022.

تتابعون مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم عبر قناة الاتحاد الإيطالي في يوتيوب، بصوت المذيع خالد الغول.

مباراة ميلان وتورينو مباشر


ويبدأ البث المباشر لمباراة ميلان ضد تورينو  اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة.

فريق ميلان لا تشوبه شائبه في الوقت الحالي، فهو يقدم أفضل بداية له في الكالتشيو الإيطالي، حيث يعد ثانِ فريق بجانب نابولي لم يخسر في الدوري حتى الآن، ويريد الاستمرار في سلسلة اللا هزيمة عندما يستضيف تورينو هذا المساء.

ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، حيث حقق الروسونيري الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ويسعى إلى مواصلة نتائجه المميزة للبقاء على مقربة من السباق على لقب الدوري، وكانت آخر مباراة فاز بها ميلان على بولونيا 4-2.

أما تورينو فهو يحل ضيفاً على ميلان بعد أن طرأ تحسن على مستواه في الآونة الأخيرة، فبعد تلقيه 4 هزائم وانتصاره في ثلاث مباريات بما في ذلك الفوز على جنوى في الجولة الماضية، ويحتل الفريق المركز الـ11 برصيد 12 نقطة حصل عليهم من 3 فوز وتعادلين، ويأمل في الخروج بنتيجة جيدة أمام ميلان.

وتفوق ميلان في المواجهتين الأخيرتين الموسم الماضي على تورينو، حيث فاز في الدور الأول 2-0، وفي المباراة الثانية كرر الميلان فوزه بـ 7 دون رد على ملعب سان سيرو.