يستضيف تشيلسي نظيره ساوثهامبتون على ملعب ستامفورد بريدج ضمن دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو”، والتي ستجري اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت بريميوم HD1، بأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

ظهر تشيلسي بشكل مميزة في الموسم الجديد، حيث ينافس الفريق على عدة جبهات، فهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ22 نقطة، وفي دوري الأبطال قدم أداء جيداً رغم خسارته في الجولة الأولى من يوفنتوس وكذلك أمام مانشستر سيتي، وبعدها ذلك حقق نتائج رائعة وآخرها الفوز العريض على نوريتش سيتي بسباعية نظيفة.

ويسعى تشيلسي في مباراة كأس الرابطة أمام ساوثهامبتون إلى تحقيق الفوز والوصول إلى دور ربع النهائي من هذه المسابقة، حيث يعمل المدرب الألماني توماس توخيل على المنافسة بكل البطولات، حيث نجح بقيادة البلوز إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية ويتطلع إلى المحافظة على نفس الرتم للمضي قدماً في الوصول للمزيد من الألقاب.

في المقابل، كانت بداية ساوثهامبتون متقلبة هذا الموسم، فقد حقق الفريق الفوز في ثلاث مباريات، بما في ذلك مباراتين في كأس الرابطة، كانت البداية باكتساح فريق ستوكبورت كاونتي بثمانية أهداف، ثم تخطى شيفيلد يونايتد بركلات الترجيح، ويريد أن يتجاوز تشيلسي في مباراة اليوم للبلوغ دور ربع النهائي.

مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بث مباشر