يخوض فريق برشلونة مباراة في غاية الأهمية مع نظيره رايو فاليكانو على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك يوم الأربعاء القادم 27 أكتوبر.

لازال فريق برشلونة يعاني الويلات منذ بداية الموسم الجديد بسبب الأداء المتذبذب والنتائج السيئة التي يقدمها، ويعود السبب إلى المشاكل الإدارية والفنية التي حلت على الفريق، فهو يتواجد حالياً بالمرتبة التاسعة في سلم الترتيب برصيد 15 نقطة، وهذا أمر غير اعتيادي بالنسبة لفريق بحجم البارشا.

البلوغرانا الجريح وقع في فخ الخسارة مجدداً على يد غريمه التقليدي ريال مدريد بثنائية دون رد بالجولة الماضية، وهذا أمر خطير للغاية إذا استمر أداء اللاعبون بهذا الرتم، لذا عليه بذل أقصى طاقة ممكنة للخروج من النفق الظلم الذي أوقع الفريق بهذه المشاكل.

في المقابل، يتواجد رايو فاليكانو بالمركز السابع في لائحة الترتيب برصيد 16 نقطة، جمعها من خلال خوضه 10 مباريات، حقق الفوز في 5 منها، وتعادل في واحدة، وخسر في 5 مناسبات، لذا عليه القتال بشراسة من أجل دخول المربع الذهبي الذي يمكنه من لعب إحدى البطولات الأوروبية.

موعد مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة

ستكون بداية صافرة اللقاء بين برشلونة ضد رايو فاليكانو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق علي محمد علي.