يستضيف استاد برج العرب مباراة قمة كروية كبيرة تجمع بين الأهلي والإسماعيلي، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الأربعاء 27 أكتوبر.

يسعى الأهلي لخوض مجريات اللقاء بروح قتالية كبيرة منذ البداية، في محاولة منه استعادة لقبه الذي خطفه منه الزمالك بالموسم الماضي، ولكن عليه تحسين مستوى اللاعبين لأن المنافسة على لقب الدوري قد تكون صعبة نوعاً ما لأن المسابقة لم تبح بأسرارها حتى هذه اللحظة.

ويبحث الفريق الأحمر عن تحقيق أول إنتصار له والظفر بالثلاث نقاط للضغط على المنافسين في بداية المشوار، وهذا يتطلب منه التركيز الجيد والأمكن لهذه المعركة من أجل فرض السيطرة مبكراً.

في المقابل، يطمح الإسماعيلي هو الأخر بأن يبدأ بداية قوية تعطي اللاعبين دفعة قوة في قادم الجولات، ونذكر أن الدراويش تعاقدوا مع المدرب الجديد طلعت يوسف الذي يبدو عليه أنه مستعد جيداً هذا الموسم نظراً للتعاقدات والدماء الجديدة التي أضافها للفريق.

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي

ستكون بداية صافرة اللقاء بين الأهلي ضد الإسماعيلي في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر قنوات أون تايم سبورت1.