بث مباشر مباراة العين والامارات Yalla shoot، سيشهد ملعب نادي الإمارات مواجهة قوية بين العين والامارات emirates club vs al ain في إياب الدور الأول من مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي ، وستنقل المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الإمارات وسنستعرض من خلال هذا التقرير البث المباشر لمباراة العين اليوم عبر موقع يلا لايف حصري .

مشاهدة مباراة العين والامارات بث مباشر يلا شوت


بث مباشر العين والإمارات لايف، يدخل نادي العين مباراة اليوم بعدما نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب على نادي الإمارات بهدفين دون رد مما سيسهل عليه مواجهة اليوم، ويبحث الفريق العيناوي خلال تلك الموقعة على تحقيق نتيجة إيجابية على الأقل تحقيق التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل إلى الأدوار المقبلة من المسابقة ، وعلى مستوى الدوري يتواجد العين في صدارة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه نادي شباب الأهلي مما سيعطيه دفعة معنوية كبيرة لتحقيق الفوز والمنافسة على تحقيق أول لقب له هذا الموسم .

بث مباشر العين والإمارات اليوم

مباراة العين بث مباشر، على الجانب الآخر يواجه نادي الإمارات في مباراة اليوم ضد العين صعوبة كبيرة إذ أنه مطالب بتحقيق الفوز بفارق ثلاث أهداف دون أن يدخل مرماه أهداف، لذا سيقاتل بكل قوة وعزيمة مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز رغم قوة المنافس وتمرسه .

القنوات الناقلة لمباراة العين والإمارات بث مباشر

من المقرر أن تنطلق بداية أحداث المباراة بين فريقي العين والامارات اليوم في كأس رابطة المحترفين الاماراتي تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساء بتوقيت السعودية .

وتنقل مباراة العين ضد نادي الإمارات مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بتعليق عصام عبده، بينما تنقل قناة الشارقة الرياضية اللقاء بتعليق راشد عبد الرحمن .