نتيجة مباراة خيتافي وسيلتا فيغو اليوم يلا شوت ,مواجهة قوية بين فريق خيتافي ونظيره سيلتا دي فيجو في مباراة مهمة وقوية للغاية على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز ، اليوم معقل خيتافي ، في إطار منافسات اليوم العاشر للدوري الإسباني للموسم الجديد. 2021 / كرة القدم 2022

سيستمر سعي خيتافي لتحقيق فوزه الأول في دوري 2021-22 الليلة عندما يستضيف سيلتا دي فيغو على ملعب ألفونسو بيريز كوليسيوم. ويحتل المضيفون حاليًا المركز الأخير في الترتيب ، بنقطتين فقط من مبارياتهم التسع الأولى ، بينما يحتل سيلتا المركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط ليخرج من أول تسع مباريات. واحتل خيتافي المركز الثامن والخامس والثامن في الدوري الإسباني بين عامي 2017 و 2020 قبله. حصل على المركز الخامس عشر في الموسم الأخير لعام 2020 ،

نتيجة مباراة سيلتا فيجو وخيتافي اليوم كورة لايف

انتهت المباراة بفوز سيلتا فيغو 3-0 .

سيلتافيجو وخيتافي بث مباشر في العارضة,يبدو أن الفريق سيواجه معركة ضد الهبوط خلال موسم 2021-22. في الواقع ، سجلوا تعادلين وسبع هزائم في تسع مباريات بنقطتين فقط ، مما يضعهم في ذيل الترتيب ، وهو ليفانتي أيضًا.

السفر هذا الموسم. خسر خيتافي مبارياته السبع الأولى هذا الموسم أمام فالنسيا وإشبيلية وبرشلونة وإلتشي ورايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس قبل التعادل مع ريال سوسيداد وليفانتي في آخر مباراتين ، وتعادل الفريقان.

في غضون ذلك ، سيدخل سيلتا المنافسة بعد خسارته 1-0 أمام إشبيلية نهاية الأسبوع الماضي ، وستكون محاولة رافا مير في الشوط الثاني هي الفارق بين الفريقين في فيجو. وفاز سكاي بلوز ، الذي أنهى موسمه الخامس عشر في الدوري الإسباني ، مرتين ، وتعادل مرة واحدة وخسر ست من أول تسع مباريات في موسم 2021-22 ليجمع سبع نقاط ، مما جعله يحتل المركز الخامس عشر.

سيلتا الآن سيواجه خيتافي وريال سوسيداد ورايو فاليكانو قبل أن يستضيف برشلونة في 6 نوفمبر ، ويتطلع الفريق إلى الفوز الثاني على التوالي على خيتافي ، بعد أن حقق الفوز 1-0 عندما التقى الفريقان ، التقيا آخر مرة في مايو. .
بث مباشر مباراة خيتافي وسيلتا فيجو كورة 365

البطولة: الدوري الاسباني.
🏅 الجولة: الأسبوع العاشر.
المكان: كوليسيوم ألفونسو بيريز.
🎤 التعليق الصوتي: مضر اليوسف.
📺 القنوات الناقلة: BN Sport 1.
⌚ الوقت: 09:00 مساءً (GMT +2).
⏰ التاريخ: الإثنين (25-10-2021).