يستعد منتخب سوريا الأولمبي لخوض أول مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2022 – تحت 23 سنة أمام منتخب سريلانكا الأولمبي مساء اليوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر 2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة سوريا وسريلانكا بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر قنوات الكأس الرياضية بالإضافة لقناة بي إن سبورت المفتوحة.

من المقرر أن تنطلق أحداث ومجريات مباراة سوريا ضد سيرلانكا في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينتش، أي في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية وسوريا والأردن.

يطمح منتخب نسور قاسيون تحت 23 سنة لحصد النقاط الثلاث في إفتتاح مبارياته في المجموعة الأولى أمام منتخب سيرلانكا الأولمبي، للمنافسة عل بطاقة التأهل لبطولة كأس أسيا التي يتنافس عل المشاركة بها 42 منتخب.

تضم المجموعة الأولى ثلاث منتخبات تتنافس فيما بينها على المركز الأول المؤهل للمسابقة الأسيوية وهي منتخب سوريا ومنتخب قطر ومنتخب سيرلانكا.

يترقب جاهير المنتخب السوري موعد إنطلاق صافرة البداية التي تجمع ين منتخبهم الوطني ونظيره السيرلانكي، لمتابعة عناصر المنتخب الشابة التي تنسيهم خيبة الأمل التي سببها لهم المنتخب الأول بعد الفشل في التصفيات الأسيوية للكبار.