يلتقي المنتخب العراقي الأولمبي مع نظيره منتخب جزر المالديف الأولمبي، على إستاد المحرق البحريني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أسيا 2022- تحت 23 سنة.

يمكنكم مشاهدة مباراة العراق وجزر المالديف الأولمبي بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر قناة  الاتحاد الآسيوي يوتيوب، ومن خلال القناة الرابعة العراقية.

أما بالنسبة لتوقيت المباراة التي تجمع بين أسود الرافدين وجزر المالديف، فأنها ستنطلق في تمام الساعة 1:15 مساء بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 3:15 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:15 بتوقيت مكة المكرمة والعراق، وفي تمام الساعة، 5:15 بتوقيت أبو ظبي.

تضم المجموعة الثالثة إلى جانب منتخب العراق وجزر المالديف كلاً من منتخب البحرين وأفغانستان، ومن المقرر أن تكون تصفيات المجموعة بين تاريخي 25 أكتوبر إلى تاريخ 31 إكتوبر، وسوف تلعب عل الأراضي البحرينية.

يطمح منتخب العراق الاولمبي لحصد النقاط الثلاث كاملة من أمام الحلقة الأضعف في المجموعة منتخب جزر المالديف، وذلك قبل مواجهة منتخب افغانستان في الجولة الثانية، ثم مواجهة منتخب البحرين في الجولة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن أصحاب المراكز الاولى هي التي ستضمن التأهل لنهائيات أسيا تحت 23 سنة، والتي سوف تقام في أوزبكستان، لذلك ستتنافس المنتخبات فيما بينها من أجل ضمان الحصول عل المركز الأول، وهذا من أجل تجنب التأهل كأفضل ثاني للمجموعة.