نتيجة روما ونابولي yalla shoot live. حيث يلتقي الفريقين ضمن واحدة من أقوى المباريات في الأسبوع التاسع من الدوري الايطالي، ويستضيف استاد الأولمبيكو اللقاء في أجواء أوروبية واحتفالية كبيرة، ويمكننا الاستمتاع باللقاء لنتعرف هل سيقوم نابولي بالعودة للصدارة بعد أن حصل عليها ميلان أمس أم لا، هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مباراة روما بث مباشر يلا كورة. roma vs napoli yalla shoot.

نتيجة مباراة روما ضد نابولي اليوم

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف .

بث مباشر روما ونابولي لايف، يدخل نادي روما الفريق المضيف لقاء اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعد خوضه ثماني جولات في الكالتشيو حتى الآن حقق الفوز في خمس مواجهات وتلقى ثلاث هزائم ويبحث الفريق خلال تلك المواجهة الصعبة استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط لمواصلة التقدم نحو المراكز الأولى في الدوري، وأكد المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو على ضرورة تقديم عرض قوي يليق بهم ويرضي طموح جماهيرهم وتعويض الخسارة الكبيرة التي تلقاها ذئاب العاصمة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بسداسية مقابل هدف، لذلك سيقاتل اللاعبين بكل قوة وإصرار على تصحيح مسار الفريق وانتزاع الفوز والتأكيد على أهمية لقاء اليوم .

بث مباشر روما ونابولي يلا شوت

مباراة روما بث مباشر، بينما يتواجد فريق نابولي الفريق الضيف في المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ميلان صاحب الصدارة، وذلك بعد فوزه على تورينو في الجولة الماضية بهدف نظيف ولم يتلقى الفريق أي خسارة هذا الموسم ويقدم مستويات رائعة على المستوى المحلي والأوروبي، ويأمل نابولي خلال مواجهة روما اليوم على خطف الثلاث نقاط لمواصلة العروض القوية والتأكيد على أحقيته بصدارة الكالتشيو الايطالي وتوسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه .

مشاهدة مباراة روما اليوم بث مباشر

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي روما ونابولي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية .

وتنقل مباراة روما ونابولي بث مباشر يلا شوت في الدوري الايطالي عبر قناة يوتيوب الاتحاد الايطالي الناقل الحصري لمباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط، كما يمكنكم مشاهدة جميع المباريات مجانا على موقعنا يلا لايف حصري .