تابع بث مباشر مباراة السد والريان الشوط الثاني اون لاين، يترقب عشاق الكرة القطرية المباراة القوية بين السد والريان في نهائي كأس أمير قطر 2021 والتي ستقام مساء اليوم الجمعة 22 أكتوبر، على استاد الثمامة المونديالي.

تتابعون خدمة مشاهدة مباراة السد والريان بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD بصوت المعلق القطري يوسف سيف، وقناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي.

مباراة السد والريان مباشر

وتبدأ صافرة الحكم بانطلاق البث المباشر لمباراة السد والريان اليوم في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 6:00 بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت أبوظبي.

يسعى السد حامل اللقب، إلى تأكيد هيمنته على مسابقة كأس أمير قطر، و تحقيق اللقب للمرة الـ18 في تاريخه، بينما يأمل الريان الظفر باللقب السادس حيث حقق اللقب آخر مرة في العام 2013.

ويريد السد المحافظة على اللقب الذي تُّوج به في النسخة الماضية، وقد فرض الزعيم نفسه بقوة في مخلفت البطولات المحلية بقيادة مدربه الاسباني تشافي هيرنانديز بعد أن وصل بالفريق إلى أفضل مرحلة في تاريخه، وأصبح يهابه الخصوم، وحصد معه العديد من البطولات، وها هو يبحث عن لقب جديد لإضافته إلى خزائن الزعيم.

وكان السد قد تأهل إلى مباراة نهائي كأس أمير قطر بعد فوزه على فريق معيذر 7 صفر في ثمن النهائي، ثم واجه الغرافة وهزمه بخماسية دون رد في ربع النهائي، قبل أن يتجاوز العربي في نصف النهائي.

في المقابل، يتطلع فريق الريان الذي يدربه الفرنسي لوران بلان إلى نفس الهدف وهو الانتصار على السد والتتويج باللقب، خاصة أن الريان يعاني من سوء النتائج في الدوري القطري، حيث يتواجد في المرتبة السادسة بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط حصل عليها من فوز وحيد وثلاث تعادلات وهزيمتين، آخرها الخسارة من الدحيل 2-0.

وقد وصل الريان إلى نهائي البطولة بعد تجاوزه كل من المرخية 1-0 في ثمن النهائي، ثم فاز على الخريطيات 2-0 بربع النهائي، قبل أن يتخطى عقبة الدحيل 2-1 في نصف النهائي.

تشكيلة السد الرسمية لمواجهة الريان:

سعد الشيب
طارق سلمان – جونج يونج – بيدرو ميجيل
حسن الهيدوس – جيليرمي- أكم عفيف – سانتي كازورلا
خوخي بوعلام – بغداد بونجاح

تشكيلة الريان الرسمية:

فهد يونس
خالد- شجاع- أحمد ياسر- تراوري
نزونزي-حاتم-خاميس
براهيمي-يوهان-موفق

نتيجة الشوط الأول:

انتهى الشوط الأول بتقدم الريان بهدف دون رد، سجله اللاعب ياسين ابراهيمي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وما زال السد يبحث عن العودة بالنتيجة.