تابع بث مباشر مباراة ضمك والحزم اون لاين، لقاء صعب يجمع بين فريق ضمك ونظيره الحزم على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يمكنكم مشاهدة مباراة ضمك والحزم بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر 2021، والتي سوف يتم نقلها عبر قناة SSC6 بصوت المعلق خالد المديفر.

مباراة ضمك والحزم مباشر


تنطلق صافرة البداية لمقابلة نادي الحزم مع نادي ضمك في تمام الساعة 6:20 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 5:20 مساء بتوقيت مصر.

يحتل نادي ضمك بعد مرور ثماني جولات وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول نادي الإتحاد.

على الجانب الأخر، يتواجد نادي الحزم الوافد الجديد لمنافسات دوري المحترفين السعودي هذا الموسم في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

يبحث كلاً من نادي الحزم وضمك عن حصد النقاط الثلاث في مواجهة صعبة تصطدم فيها طموحات الفريقين، حيث يرغب نادي ضمك في الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين المتصدر على أمل تعثر نادي الإتحاد وتصدر جدول الترتيب.

في المقابل، يرغب الحزم في حصد النقاط الثلاث من امام ضمك، والتي قد ترتقي بالفريق إلى ثلاث أو أربع مراكز للأمام على جدول الترتيب وذلك بسبب تقارب الإندية فيما بينها في عدد النقاط.

تشكيلة الحزم الرسمية: مليك عسلة – سلطان فقيهي – هيفلو نيريس – عبدالله الشمري – عبدالرحمن الدخيل – فهد العبيد – اليسون فيريرا – تياجو رودريقو – أولا جون – موحا – كارلوس ستراندبيرج.