يستعد الزمالك لمواجهة خصمه توسكر الكيني على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الثانية من مرحلة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 بصوت المعلق حاتم بطيشة.

كما ونقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد توسكر الكيني قبل انطلاقها بقليل والتي ستقام مساء اليوم الجمعة 22 اكتوبر 2021، عند الساعة 7:00 بتوقيت مصر8:0 بتوقيت السعودية.

ويهدف الزمالك إلى إنهاء مسألة تأهله إلى دور المجموعات عندما يستضيف توسكر بطل كينيا هذا المساء، حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله اللاعب أشرف بن شرقي، مما قطع شوطاً كبيراً في الوصول للمرحلة القادمة، فهو يحتاج الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لكي يتأهل لدور المجموعات.

ويشارك الزمالك في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بصفته حامل لقب الدوري المصري للموسم الماضي، ويتطلع الفارس الأبيض محاولة الوصول إلى نهائي المسابقة والذي وصل في نسختها الماضية إلى المباراة النهائية وخسر اللقب على يد غريمه الأهلي بهدفين لهدف.

وسيكون الزمالك هو المرشح لبلوغ هذا الدور كون المباراة سهلة عليه، لكن هذا لا يعني أن يترخى اللاعبون ويجب عليهم اللعب بكل جدية لتفادي أي مفاجئة، علماً أن الفريق الأبيض لم يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا منذ 20 عاماً.

على الناحية الأخرى، وقد تأهل توسكر الكيني إلى هذا الدور من البطولة الأفريقية للأندية، بعد تغلبه على فريق أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور التمهيدي من المسابقة.