بث مباشر مباراة الشارقة والنصر الاماراتي اليوم yallalive7asry ,يلتقي فريقا الشارقة والنصر في تمام الساعة 6:15 مساء اليوم على استاد الشارقة ، في الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين ، مع الطموح لاتخاذ خطوة مهمة نحو الريادة. وللشارقة 6 نقاط والنصر 8 نقاط والانتصار يقفز إلى أي منهما ليحل محل فريق العين والجزيرة.

مباراة الشارقة والنصر اليوم بث مباشر يلا شوت


بث مباشر الشارقة والنصر الاماراتي كورة لايف,ويأمل الشارقة ، بطل الموسم السابق للموسم الماضي ، في الحفاظ على فرصه والعودة إلى مسار الفوز ، خاصة مع كامل صفوفه عقب عودة المحترف كايو لوكاس للانضمام إلى المجموعة بعد تعافيه من إصابة طفيفة. والجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز الأنباري ينتظر قرار الهيئة الطبية ، لكن الأنباري لم يستبعد مشاركة اللاعب. يمكن أن يكون على مقاعد البدلاء على أقل تقدير ، بينما يتطلع النصر لإحكام المطاردة من البؤر الاستيطانية والعودة إلى مسار الفوز ، بعد التعثر في اللفة الأخيرة في التعادل مع بانياس.

البث المباشر لمباراة الشارقة والنصر اليوم في العارضة

رابط مباراة الشارقة مباشر,ومن المتوقع أن يدفع المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدافع محمد عايد ومعه يعقوب البلوشي إلى قلب الدفاع لتعويض غياب البرازيلي جلوبي ليما الغائب بسبب الإيقاف.

الشارقة ضد النصر يلا لايف كوره,وشدد الانباري مدرب الشارقة على اهمية مباراة اليوم وقال: الاستعدادات تسير على ما يرام وهي مباراة قوية وصعبة. نأمل أن تكون طموحة للغاية ومع ترقب جماهير الفريقين. بشكل عام ، منافسنا النصر فريق قوي وعلينا دفع أنفسنا للفوز بالمباراة ، وأنا متفائل بأن اللاعبين سيظهرون بشكل جيد.

بث مباشر مباراة الشارقة,وأضاف: استفدنا كثيرا من فترة تعليق مباريات الدوري ، ولعبنا مباراة في كأس الرابطة أمام عجمان ، الأمر الذي خدمنا بشكل جيد حيث تمكنا من إشراك عدد كبير من الذين لم يفعلوا ذلك. المشاركة في مباريات الدوري مع العلم أنها تقدم مستويات جيدة وتعد بإمكانية مشاركتها وإحداث فرق عندما نحتاج إليها.

وبشأن الغيابات في فريقه ، قال الأنباري: ليس لدينا غيابات بسبب الإيقافات ، ومن حيث الإصابات ، فإن الوضع سيتحدد قبل ساعات من المباراة ، بحسب تواصلنا مع الطاقم الطبي.

الشارقة ضد النصر مباشر اون لاين,وتحدث الأنباري عن منافسه فريق النصر قائلا: النصر مثل كل الفرق في الدوري لا يتبع نفس الإيقاع في مبارياتهم.

وأكد الأنباري أن عامل الطقس أثر بشكل كبير على قدرة اللاعبين على إكمال التسعين دقيقة على نفس المستوى ، نافيا أن يكون تذبذب المستويات بسبب الحالة البدنية.

الأهداف

وأكد المدرب الأرجنتيني رامون دياز أن فريقه جاهز للمباراة المنتظرة قوية ومليئة بالأهداف لتحسين الجانب التكتيكي والفردي وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الفترة السابقة.

وأوضح دياز أن النصر يسير على الطريق الصحيح ومستواه يتحسن باستمرار بفضل الجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون ، معربا عن تفاؤله بتحقيق النتيجة المرجوة على استاد الشارقة.