يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره نوريتش سيتي في المباراة القوية التي تجمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم غداً 23 أكتوبر 2021.

يعيش تشيلسي أوقاتاً طيبة بعد الأداء المميز الذي يقدمه منذ إنطلاق المسابقة، فهو يتصدر سلم الترتيب وفي جعبته 19 نقطة، جمعها من خلال خوضه 8 مباريات.

ويطمح البلوز في مواصلة تألقه والاستمرار نغمة الانتصارات من خلال التركيز العالي في قادم الجولات، من أجل الابتعاد عن أقرب منافسيه ليفربول صاحب الوصافة وبفارق نقطة وحيدة،

ونذكر أن تشيلسي فاز بالجولة الماضية على نظيره برينتفورد بهدف دون رد، وسجل اللاعب بن تشيلويل الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

أما نوريتش سيتي يتواجد في موقف لايحسد عليه، فهو يتذيل قاع الترتيب برصيد نقطتين، وذلك بسبب الأداء السيئ الذي يقدمه اللاعبون، لذا عليه أن يعمل بأقصى طاقة ممكن للخروج من النفق المظلم نحو المناطق الآمنة.

موعد مباراة نوريتش سيتي وتشيلسي

ستكون بداية صافرة اللقاء بين تشيلسي ضد نوريتش سيتي في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 1 HD Premium.