ما هو موعد ووقت مباراة الهلال والرائد,يحل نادي الرائد ضيفا على نادي الهلال في البطولة السعودية في الجولة التاسعة من البطولة. يقدم نادي الرائد موسمًا رائعًا للغاية على المستوى المحلي والقاري ، حيث نجح القائد قبل أيام قليلة في تجاوز عقبة فريق النصر المجاور في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ويحتل المركز السابع في البطولة. بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة. يذكر أن الزعيم لديه مباراتان مؤجلتان. في المقابل ، يحتل الرائد المركز التاسع برصيد 11 نقطة قادمًا من هزيمته أمام نادي الفيحاء بهدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الهلال والقنوات الناقلة.

الهلال يدخل المباراة ، متحمسًا لفوزه على النصر بهدفين مقابل هدف واحد ، ووصوله إلى نهائي دوري أبطال آسيا ، وسيعمل على العودة إلى أرضه للانتصارات للمنافسة على صدارة الدوري. تكرارا. أما الرائد فيريد الخروج من المباراة بأفضل نتيجة ممكنة ضد المتصدر

 

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

وتمكن الهلال في مبارياته الأخيرة من الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف واحد ، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، ليحاول “القائد” مرة أخرى استعادة اللقب القاري.

وكشفت التقارير عن احتمال مشاركة الممثل المالي “موسى ماريجا” لاعب الزعيم ، بحسب صحيفة “الجزيرة”. وكشفت المصادر ، عن المصابين ، آخر تفاصيل إصابة مهاجم نادي الرائد رائد الغامدي ومركزه في المباريات المقبلة.

كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال

أصدر نادي الزعيم تذاكر المباراة عبر موقع “تيكت مكس” ولا توجد طريقة أخرى لحضور المباراة.

موعد مباراة الهلال والقنوات الناقلة.

وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت القاهرة على استاد الأمير فيصل بن فهد يوم السبت 23/10/2021 ، ومن المقرر أن تذيع المباراة على قناة SSC1 HD.