يستقبل الباطن على أرضية ميدانه نظيره الفيحاء اليوم الخميس 21 أكتوبر، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ننقل لكم مشاهدة مباراة الباطن والفيحاء بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة “SSC5 ” بصيغتيها (HD-SD)، وسيكون التعليق على اللقاء للمعلق راشد الدوسري.


تنطلق أحداث ومجريات مواجهة الفيحاء ضد الباطن عند تمام الساعة 17:55 بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 16:55 بتوقيت القاهرة.

يقدم نادي الفيحاء أداء ومستوى ملفت للأنظار هذا الموسم، حيث يحتل الفريق حالياً قبل إنطلاق الجولة التاسعة المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، جمعها من سبع مباريات خاضها، ويملك الفيحاء لقاء أقل من نادي ضمك المتواجد في المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

بينما على الجانب الأخر، يعاني نادي الباطن في مراكز الهبوط ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، ويطمح الباطن للإستفادة من عامل الأرض وحصد النقاط الثلاث التي تبدو صعبة من أمام الفيحاء الذي يقدم مستوى رائع في بطولة الدوري السعودي.

النقاط الثلاث التي يتنافس عليها كلا الفريقين مهمة للغاية لكليهما بسبب طموحات الفريقين، حيث أن الفيحاء سيلعب بأفضل تشكيلة لديه من أجل القفز نحو المركز الثاني على جدول الترتيب، بينما يسعى الباطن للخروج من مناطق الهبوط والتواجد في مركز جيد وسط جدول الترتيب.