متابعة بث مباشر مباراة الاهلي والطائي يلا شوت لايف، يستضيف استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد المباراة التي تجمع بيت الأهلي والطائي مساء اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021، وذلك ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والطائي بث مباشر اليوم عبر SSC Sport 1HD بصوت المذيع الرياضي عبدالله الغامدي.


وتنطلق صافرة بداية البث لمباشر لمباراة الأهلي السعودي ضد الطائي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويهدف الأهلي إلى مواصلة صحوته عندما يواجه الطائي هذا المساء، فبعد البداية الكارثية للموسم نجح أخيراً في تحقيق أول فوز في دوري المحترفين على حساب الاتفاق برباعية نظيفة، وستكون الثلاث نقاط مهمة بالنسبة لأهلي جدة لإنهاء مسائل الشك واكتساب المزيد من الثقة للفريق ككل.

ويتواجد الأهلي في المركز الـ11 على جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط حصل عليهم من تعادله في خمس مباريات والفوز في مباراة واحدة، وسوف يحل ضيفاً على فريق الطائي ساعياً إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي لمواجهة مشواره في المنافسة على اللقب، حيث يفصله عن المركز الأول 9 نقاط، ويمكنه التقدم أكثر في حال مواصلة الانتصارات.

ومن المتوقع عودة اللاعب معتز هوساوي مدافع أهلي جدة إلى تشكيلة الفريق، للمشاركة أمام الطائي، بعد أن غاب عن المباراة الماضية أمام الاتفاق، وسيكون متاح للمدرب إلا إذا كان بكامل جهوزيته، حيث ظهر هوساوي في تدريبات الفريق وهو ما يؤكد تعافيه.

بينما يخوض الطائي المباراة أمام الأهلي بحثاً عن فوزه الثالث في الدوري، فهو يقبع في المركز الـ12 برصيد سبع نقاط، حصل عليهم من فوزين وتعادل، وتلقى خمس هزائم، بما في ذلك الخسارة 0-1 من أبها في مباراة الجولة الماضية، وستكون عينه إلى العودة لطريق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب العام.

تشكيلة الأهلي الرسمية لمواجهة الطائي:

حراسة المرمى: محمد الربيعي
الدفاع: محمد خبراني – دانكلير – عبدالباسط هندي – أليوسكي
الوسط: علي الأسمري – برادرايتش – محمد المجحد
الارتكاز: الحسن نداو – عبدالرحمن غريب
الهجوم: عمر السومة