تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام الطائي أبرز الغيابات والقنوات الناقلة للمباراة، تنطلق اليوم في تمام الثامنة مساءاً بتوقبت السعودية والسابعة بتوقيت مصر صافرة بداية مباراة الأهلي والطائي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وفي تقريرنا اليوم نوضح لكم موقف الفريقين من المسابقة في هذا الموسم وترتيب كل منهم، التشكيل المتوقع لأهلي جدة الذي يسعى إلى استمرار النتائج الإيجابية، خاصة بعد تحقيقه للفوز في الجولة الماضية من المسابقة على حساب الاتفاق، بالاضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

تفاصيل مباراة الأهلي والطائي بالدوري السعودي

من المٌقرر أن يستقبل ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد مباراة اليوم ضمن منافسات الإسبوع التاسع بالدوري السعودي لموسم 2021 – 2022، والتي تجمع بين فريقي أهلي جدة ونادي الطائي. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي السعودي قد حقق فوزه الأول هذا الموسم في الجولة الأخيرة على حساب الاتفاق بأربعة أهدافٍ دون رد، وهذا ما جعله يتقدم للمركز الحادي عشر برصيد ثماني نقاط، أماغريمه الطائي فقد تعرض للخسارة في المباراة الأخيرة أمام نادي أبها بهدفٍ نظيف، وهذا ما جعله يهبط إلى المركزالثاني عشر في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والطائي اليوم

من المعروف أن خدمة شاهد تقدم بث عبر الإنترنت لمباريات الدوري السعودي، حيث يمكنك مشاهدة المباراة بتقنية SD عن طريق خدمة شاهد، ومشاهدة مباراة الأهلي والطائي بتقنية HD عبر باقة شاهد VIP المميزة. كما يتم بث المباريات أيضًا عبر قنوات SSC بتقنية SD مجاناً، وباشتراك في حالةالرغبة بمشاهدة المباريات بتقنية HD، أما عن تردد قنوات SSC الناقة للمبارة عبر القمر الصناعي عرب سات فهو ( 12418 / 11747 ) مع معدل ترميز 27500، على أن يكون الاستقطاب أفقي و معامل تصحيح الخطأ 3/2.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الطائي

أعلن النادي الأهلي السعودي عن التشكيل المتوقع له في مباراة اليوم أمام نادي الطائي، والتي سوف تقام اليوم الموافق 21 من أكتوبر الخامس عشر من ربيع الأول في تمام الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، حيث يأتي اللاعب محمد الربيعي في مركز حراسة المرمي، أما خط الدفاع فهو يتكون من الرباعي أليوسكي، حمدي النقاز القادم من الزمالك المصري، محمد خبرانيو، دانكلير بيريرا، ويتكون خط الوسط الدفاعي من الثنائي محمد المجحد وفيليبب راداريتش، ويتواجد في خط الوسط المهاجم الثلاثي المميز سلمان المؤشر، عبدالرحمن غريب والحسن نداو، بالاضافة إلى المهاجم عمر السومة في المقدمة.