موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. لاشك في أن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي ستشهد مباراة نارية بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، ويحتل ليفربول المركز الثاني من ترتيب البريميرليج بعد انتهاء الجولة الثامنة برصيد ثمانية عشر نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي معتلي الصدارة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد أربعة عشر نقطة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد


المزيد من المشاركات

تنطلق المباراة يوم الأحد المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي على ملعب الأولد ترافورد معقل المان يونايتد، وتكمن متعة المباراة في إنها ستجمع بين عدد ضخم من نجوم العالم على ملعب واحد ففي تلك المباراة سيكون هناك ديربي ناري خاص بين المصري محمد صلاح، هداف ليفربول التاريخي، أسطورة اليونايتد التاريخي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم مثل بول بوجبا وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو وبرونو فيرنانديز وجوتا وماسون جرينوود.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنقل أحداث المباراة بشكل حصري شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عبر شاشة beIN Sport Premium 1 HD، ويسعى يورجن كلوب المدير الفني للريدز إلى تحقيق الفوز في تلك المباراة للحفاظ على ترتيبه بجدول الدوري.