متابعة معلومات البث المباشر لمباراة تشيلسي ومالمو يلا شوت، يستقبل استاد ستامفورد بريدج مباراة مهمة ستكون بين تشيلسي ومالمو السويدي، اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر، ضنت نباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سيقدم موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة تشيلسي ومالمو بث مباشر اليوم، والتي سوف تنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بصوت المعلق أحمد البلوشي.

سيكون موعد صافرة البداية لمباراة تشيلسي ومالمو في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

فشل نادي تشيلسي في حصد النقاط الثلاث من  أمام فريق يوفنتوس في الجولة الماضية عندما تلقى الخسارة بنتيجة هدف دون رد، وبذلك يحتل المركز الثالث على جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط.

سيدخل تشيلسي بطل النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل حسن النقاط الثلاث والوصول للنقطة رقم 6 من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل.

أما بالنسبة لفريق مالمو السويدي الذي يتواجد في متذيل جدول الترتيب برصيد خالي من النقاط، يطمح لتقديم أفضل ما لديه امام بطل النسخة الماضية ومحاولة حصد أول نقاطه وذلك من أجل إسعاد جماهيره المؤازرة له.