تابع يلا شوت بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد زينيت اون لاين، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس ونظيره زينيت سانت بطرسبرغ اليوم الأربعاء الموافق 20/10/2021، على إستاد غازبروم أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ننقل لكم خدمة مشاهدة مباراة يوفنتوس وزينيت بث مباشر اليوم والتي سوف تذاع حصرياً عبر قناة beIN Sports 1 HD Xtra بصوت المعلق خالد الحدي.

مباراة يوفنتوس وزينت مباشر

يحتل نادي السيدة العجوز صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما ياتي ترتيب نادي زينيت سانت بطرسبرغ في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع البلوز في عدد النقاط.

تنطلق صافرة البداية لمشاهدة الـ بث المباشر لمباراة زينت ضد يوفنتوس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

اليوفي يضع صوب عينيه في المواجهة التي تجمعه مع الفريق الروسي حصد النقاط الثلاث من أجل توسيع فارق النقاط بينهما والحفاظ على صدارة جدول ترتيب المجموعة.

وفي نفس السياق يرغب فريق زينيت الروسي في حصد النقاط الثلاث من امام فريق السيدة العجوز من أجل التساوي معه في النقاط وتوسيع الفارق مع نادي تشيلسي الذي يملك نفس رصيده من النقاط.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد زينيت جاءت على النحو التالي:”تشيزني ، أليكس ساندو ، ماتياس دي ليخت ، كيليني ، دانيلو ، كييزا، رابيو، كواردادو، ديبالا، لوكاتيلي ، موراتا”.