يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي مع فريق زيينت سان بطرسبورج على ملعب كازبروم أرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ويدخل يوفنتوس اللقاء وهو يتربع على صدارة المجموعة بالفوز على فريق مالمو السويدي في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ثم فريق تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد.

بينما فريق زينيت قد خسر في الجولة الأولى أمام تشيلسي الإنجليزي خارج أرضه ثم حقق الفوز على ملعبه أمام فريق مالمو السويدي، لذلك سيعمل الفريق بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ليزداد فرصه في التأهل للدور القادم.

بينما يوفنتوس يسعي إلى الإستمرار في صدارة المجموعة، من أجل تجنب مواجهة الفرق القوية في الدور السادس عشر من البطولة، ومواصلة سلسلة الإنتصارات المتتالية في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة bien Sports القطرية الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يدخل فريق يوفنتوس اللقاء بقيادة المدير الفني الإيطالي ماكسمليانو أليجري بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندو ، ماتياس دي ليخت ، كيليني ، دانيلو.

خط الوسط: كييزا، رابيو، كواردادو، ديبالا، لوكاتيلي.

خط الهجوم: موراتا.