يحتضن ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة مباراة في غاية الإثارة والمتعة والتشويق بين فريقي برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ويعيش فريق برشلونة موسم كارثي على المستوى الأوروبي حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة بعد الخسارة بثلاثة أهداف في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ وبنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثانية.

ويحتل فريق دينامو كييف الأوكراني المركز الثالث بعد التعادل في الجولة الأولى أمام فريق بنفيكا والخسارة في الجولة الثانية بخمسة أهداف أمام بايرن ميونخ، ويملك الفريق الأوكراني الحظوظ متساوية في التأهل مع برشلونة وبنفيكا، لذلك سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من التأهل.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة bien Sports القطرية الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة بقيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، جيرارد بيكيه، أراخو، سيرجينو ديست.

خط الوسط: سيرجو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو.

خط الهجوم: فيليبي كوتينيو، لوك دي يونج، ممفيس ديباي.