نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، حيث يستضيف ملعب مرسول بارك واحدة من أهم مباريات الجولة نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الكبيرين والعملاقين النصر والهلال لحساب مباريات نصف نهائي دوري أبطال آسيا البطولة التي تحظى بمتابعة أعداد كبيرة من الجماهير العربية. وجدير بالذكر أن كلا الفريقين النصر والهلال يسعون خلال مباراة الليلة في القمة الآسيوية لتحقيق الفوز من أجل التأهل للفاينال دور نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ملخص نتيجة الهلال والنصر

وهناك الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان سيتابعون ملخص نتيجة النصر والهلال الشوط الأول والثاني كما يهتم العديد بمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم مجانا على نايل سات، لذلك سنعمل على تقديم متابعة مستمرة فيما يخص ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر الشوط الأول والثاني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا كما سنتعرف سوياً على جميع ترددا القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة النصر والهلال اليوم مجانا في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

نتيجة أهداف النصر والهلال الآن

الهلال موسى ماريجا د.ق 17

سالم الدوسري د.ق 71

النصر تاليسكا د.ق 50

وتنطلق مباراة النصر والهلال اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر أكتوبر 2021. في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة 9:00م بتوقيت المملكة السعودية والأردن والمغرب، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات. وسنتابع معكم أدناه ملخص نتيجة النصر والهلال الشوط الأول والثاني.

وفيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم مجانا، فقد أكدت شبكة قنوات SSC Sport أنها ستعمل على نقل وإذاعة مباراة النصر والهلال اليوم عبر قناة SSC Sport 7HD و SSC Sport 6HD ويعلق على المباراة الكبيرة كل من المعلق الرياضي فهد العتيبي (SSC7) و مشاري القرني (SSC6).

ملخص نتيجة الهلال والنصر الشوط الأول

متابعينا الكرام ستنطلق المباراة حسب التوقيت المحدد لها في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، سنعمل على تقديم متابعة لحظة بلحظة عن ملخص نتيجة مباراة النصر والهلال الشوط الأول والثاني، فكونوا معنا. مع عمل تحديث مستمر لهذه الصفحة كل دقيقتين.

انطلقت صافرة حكم اللقاء وسط حماس كبيرة من لاعبي الفريقين، والجماهير في مدرجات ملعب مرسول بارك تحتل كافة كراسي المدرجات ولا يتبقى مكان واحد لأحد، ويبحث كلا الفريقين الآن خلال الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول لمباراة النصر والهلال المقامة حالياً على ملعب مرسول بارك عن تسجيل أول أهداف المباراة من أجل استحقاق التقدم المبكر.

مرور 15 دقيقة من زمن اللقاء، وما زال الفريقين يبحثان عن تسجيل أول أهداف اللقاء، وهناك تنافس شديد جداً بين لاعبي الفريقين وسط تكتلات دفاعية في منطقة الجزاء وفي خط وسط الملعب لمنع التوغل والتسجيل.

دقيقة 17: جووووووووووول لصالح الهلال عن طريق اللاعب موسى ماريجا من خلال تسديده قوية تسكن شباك النصر ليكون الهدف الأول في اللقاء.

دقيقة 25: ما زال التقدم لصالح الهلال قائم بهدف اللاعب موسى ماريجا، وسط تبادل الهجمات السريعة من خلال لاعبي النصر بحثاً عن تسجيل هدف التعديل، ولكن الزعيم يُحافظ على وجود الدفاع في وسط الملعب وعند منطقة الجزاء لمنع لاعبي النصر من التسديد وافتعال الهجمات الخطيرة.

دقيقة 35: الهلال يبحث من خلال تكرار الهجمات الخطيرة من جانب لاعبيه وتصويب الكرة لعرضية للاعب جوميز من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن الدفاعات للنصر تمنع الزعيم من تسجيل هدفه الثاني في اللقاء، وما زال التقدم قائم لصالح الزعيم بهدف موسى ماريجا، ويسعى النصر خلال الشوط الأول لتعديل النتيجة مع تكرار الهجمات ولكن دون جدوى أو تسجيل لتعديل النتيجة.

دقيقة 45: حكم المباراة يمنح للاعبين دقيقتين كوقت بدل ضائع من الشوط الأول ومع انتهاء الوقت يُطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول لتكون نتيجة مباراة النصر والهلال الشوط الأول 1-0 لصالح الزعيم عن طريق اللاعب موسى ماريجا في الدقيقة 17 من زمن اللقاء، تابعوا معنا وتغطية مستمرة ملخص نتيجة الهلال والنصر الشوط الثاني، بعد قليل.

ملخص نتيجة النصر والهلال الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني من مباراة النصر والهلال المقامة حالياً على ملعب مرسول بارك المكتمل العدد في المدرجات، وكان اللاعب على لاجامي قد حصل على البطاقة الصفراء في الشوط الأول، ونذكركم أن الهلال سجل هدف التقديم بالشوط الأول عن طريق اللاعب موسى ماريجا عند الدقيقة السابعة عشر من زمن اللقاء، وبدأ الشوط الثاني مع تغيير ملعب اللقاء ليكون الهلال على يسار الملعب والنصر على يمين الملعب، ويبحث كلا الفريقين حالياً لتسجيل هدف في الشوط الثاني وسط حماس كبيرة من لاعبي الفريقين.

دقيقة 50: جووووووووول لصالح النصر عن طريق اللاعب تاليسكا ليكون هدف التعديل لصالح النصر، وتشير نتيجة مباراة النصر والهلال الآن الشوط الثاني 1-1 لكلا الفريقين.

دقيقة 65: ما زال التعادل الإيجابي يُسيطر على المباراة في الشوط الثاني وسط محاولات كثيرة من لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف ثالث وهدف التقدم.

دقيقة 71: جوووووووووول لصالح الزعيم عن طريق اللاعب سالم الدوسري ليمنح الهلال التقدم من جديد بهدفين مقابل هدف واحد للنصر.

دقيقة 90: حكم المباراة يُقرر خمسة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني، ومع انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالشوط الثاني يُطلق حكم اللقاء صافرة النهاية ليكون الفوز والتأهل من صالح الهلال السعودي للفاينال بدوري أبطال آسيا 2021.