يحتضن ملعب الكامب نو مباراة في غاية الأهمية تجمع بين برشلونة ودينامو كييف، ضمن مجريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الأربعاء 20 أكتوبر.

وقع برشلونة في فخ الخسارة في جميع المباريات التي خاضها بدور المجموعات، بداية كانت الخسارة الأولى أمام البافاري بثلاثية دون رد، والثانية كانت أمام بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين، ليتذيل ترتيب المجموع بدون أي رصيد.

ويستعد البلوغرانا لهذه الموقعة بتركيز عالي وإصرار كبير، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل وقف نزيف النقاط في محاولة منه العودة إلى المنافسة من جديد لخطف بطاقة العبور للدور القادم، ولكن هذا يتطلب منه القتال بشراسة للوصول لما يريد.

في المقابل، تجمد رصيد دينامو كييف عند النقطة اليتيمة بعد خسارته الأخيرة بالجولة الماضية أمام بايرن ميونخ بخماسية دون رد جعله يتواجد في المركز الثالث في لائحة الترتيب، وعليه الحذر من برشلونة الجريح لأنه سيقاتل بأقصى طاقة ممكنة في هذا اللقاء.

موعد مباراة دينامو كييف وبرشلونة

ستكون بداية صافرة اللقاء بين برشلونة ودينامو كييف عند الساعة 6:45 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 7:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق رؤوف خليف.