يخوض فريق بايرن ميونخ مباراة قوية مع نظيره بنفيكا البرتغالي على ملعب النور، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021.

يعيش فريق بايرن ميونخ أوقاتاً طيبة بعد حصوله على العلامة الكاملة في أول جولتين من عمر دور المجموعات، وكان أخر فوز له بالجولة الماضية أمام دينامو كيف الأوكراني بخمسة أهداف دون رد، ليتواجد حالياً في صدارة سلم الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويسعى البافاري إلى الاستمرار لسكة الانتصارات من خلال التركيز العالي والتدريبات المكثفة التي يجريها الفريق، ويأمل في الانتهاء من دور المجموعات دون أي خسارة، في محاولة منه رفع معنويات اللاعبين في قادم الأدوار الإقصائية.

على الجهة الأخرى، يقدم بنفيكا مستوى مميز جعله يتواجد في وصافة الترتيب وفي جعبته 4 نقاط، وقد فاز بالجولة الماضية على برشلونة بثلاثية دون رد، ويطمح في الفوز بهذا اللقاء ليصعب المأمورية على الفرق الأخرى، ولكنه يدرك جيداً مدى قوة الفريق الألماني، ما يعني أنه يجب الحذر جيداً وأن يخرج من اللقاء ولو بنقطة وحيدة.

موعد مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين بايرن ميونخ أمام بنفيكا عند الساعة 6:45 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 7:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 3 HD Premium بآداء صوتي للمعلق التونسي عطام الشوالي.