ننقل بث مباشر مباراة باريس ولايبزيغ يلا شوت اون لاين، حيث يلتقي باريس سان جيرمان مع خضمه لايبزيغ الألماني على ملعب بارك دي برانس، اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2021/22.

وبإمكانكم متابعة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ بث مباشر اليوم والتي ستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 بصوت المعلق جواد بدة.

مباراة باريس ولايبزيغ مباشر


ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج اليوم عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

سيكون باريس سان جيرمان هو المرشح الأكبر للفوز في هذه المباراة ضد لايبزيج، كون النادي الفرنسي مدجج بالنجوم وناهيك عن الفوارق الفنية والإدارية، لذلك هدفه هو الانتصار على لايبزيغ وزيادة الغلة من النقاط من أجل تعزيز صدارته في المجموعة الأولى التي يتصدرها برصيد 4 نقاط، حصل عليها من فوزه على مانشستر سيتي بهدفين دون رد، بينما تعادل في مباراته الأولى 1-1 مع كوب بروج البلجيكي.

ويسعى المدرب ماوريسيو بوكيتينو إلى تحسين فريقه لمستواه أداءً ونتيجة لكي يصل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وكذلك تحقيق انتصاره الثاني في النسخة الحالية، حيث ما زال باريس يبحث عن لقب ذات الأذنين منذ سنوات طويلة، وكافح من أجل ذلك وصرف الملايين على جلب العديد من النجوم حتى يحقق هذا اللقب وبالفعل وصل في نسخة 2019/2020 إلى النهائي وخسره على يد بايرن ميونخ، قبل أن يخرج من ربع النهائي في الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي.

بينما يأتي لايبزيغ الألماني الذي يمر في فترة غير مستقرة بسبب سوء نتائجه، فهو يقع في ذيل ترتيب المجموعة بعد الخسارة في أول مباراتين له في دوري الأبطال، فقد تلقى الخسارة في الجولة الافتتاحية 6-3 على يد مانشستر سيتي، ثم خسر على أرضه 2-1 من ليفربول، لذلك فهو يحتاج إلى استعاد توازنه وحصد النقاط حتى يحيي فرصته في البقاء في المنافسة وبلوغ الدور التالي من المسابقة.

وكان باريس ولايبزيج قد تقابلا في الأعوام الماضية بدوري الأبطال ثلاث مرات، وشهدت تفوق باريسي، وآخرها الموسم الماضي التي انتهت بفوز باريس بهدف دون مقابل في مرحلة المجموعات.

تشكيلة باريس الرسمية لمواجهة لايبزيغ:

نافاس
نونو – كيم – ماركي – حكيمي
هيريرا – ادريسا – فيراتي
دراكسلر – مبابي – ميسي

تتابعون بعض قليل البث المباشر لمباراة باريس ضد لايبزيج ضمن أقوى مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2021، وسنوافيكم في تغطية مباشرة لهذا اللقاء.