يستضيف ملعب أولد ترافورد قمة أوروبية كبيرة تجمع بين مانشستر يونايتد وأتلانتا، في إطار فعاليات المرحلة الثالثة من المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك اليوم الأربعاء 20 أكتوبر.

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على فياريال الإسباني الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ليتواجد حالياً بالمركز الثاني وفي جعبته 3 نقاط.

يدرك اليونايتد أن لكل مباراة ظروفها الخاصة وأن هذا اللقاء ذات أهمية كبيرة للغاية، وذلك بسبب الصراع على احتلال الصدارة، وهذا ما يطمح لهه الفريق الإنجليزي، لذا عليه أن يكون في تمام الجاهزية والاستعداد التام للقاء بكل ما أوتي من قوة.

وفي المقابل، فإن أتلانتا يقدم مستوى مميز حتى هذه اللحظة، فهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط الحمر يمر بكبوة خفيفة سيحاول الخروج منها بأي طريقة، لذا سيحضر لمعركة الأبطال بصورة مميزة وبشكل يليق به، يسعى من خلاله خطف الانتصار للتربع على الصدارة بدلاً من الخصم.

موعد مباراة أتلانتا ومانشستر يونايتد

ستكون بداية صافرة اللقاء بين مانشستر يوناتيد أمام أتلانتا عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 1 HD Premium.