مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم yallalive7asry, قمة الانتقام والتأهيل في مباراة اليوم بين ليفربول وأتلتيكو مدريد لزملائه في الفريق محمد صلاح على ملعب واندا متروبوليتانو في مباريات اليوم الثالث للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، والتي يحضرها بورتو وميلان ، و سميت مجموعة الموت نظرا لقوة الأندية المشاركة ، لكن في كل الأحوال ينتظرون جميعا هدف محمد صلاح مرة أخرى بعد أن نجح في صنع التاريخ في الدوري الإنجليزي والوصول إلى 104 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقط مثل ديدييه دروجبا نجم ساحل العاج ، خاصة وأن صلاح تألق في المباراة الأخيرة ضد واتفورد واكتسحهم بخمسة أهداف نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذلك يدخل في هذا اللقاء في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر. ، في مزاج جيد للغاية للفوز والاستمرار في قيادة المجموعة الثانية ، وحتى إبعادها عن جميع المنافسين ، على الرغم من حقيقة أن e يقام ncuentro في ملعب Wande Metropolitano ، والذي خسر سابقًا بهدف نظيف وكان سببًا رئيسيًا لرفض البطولة في ذلك الوقت ، لذلك طلب Jurgen Klopp ، مدرب Reds ، من لاعبيه الرد على هذه الهزيمة بكل قوة.

مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت


ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه على ميلان 3-2 ثم الفوز 5-1 على مضيفه بورتو. لذلك فهم يتطلعون لتحقيق فوز ثالث على التوالي في دور المجموعات بدوري الأبطال لمواصلة التقدم الجيد. على جميع المستويات لأنه في الدوري الإنجليزي ، تغلبوا على نورويتش سيتي 3-0 ، ثم تعادلوا مع برينتفورد 3-3 ، ثم تعادلوا مع السيتي 2-2 قبل أن يجتاحوا واتفورد 5-0.

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليفر

ويبدو أن تشكيل ليفربول ضد أتلتيكو مدريد متوقع لأن يورجن كلوب سيحمل محمد صلاح اليوم إلى جانب ساديو ماني وروبرتو فيرمينو في خط الهجوم ، إلى جانب بداية أندرو روبرتسون وأرنولد على اليمين واليسار بسبب إنه يعلم أن دييجو سيميوني سيغلق جميع مسارات خط الوسط التي يمكن أن تؤدي إلى خط الدفاع ثم إلى الحارس يان أوبلاك.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول – أتلتيكو مدريد

أما بالنسبة لأتلتيكو مدريد ضد ليفربول ، فسيحاول الفوز على أرضه بعد أن بدأ دور المجموعات بالتعادل مع بورتو ثم فوز مثير 2-1 على ميلان في سان سيرو. العديد من النجوم مثل لويس سواريز ، نجم برشلونة السابق ، الذي يواجه فريقه السابق.في هذه المعركة ، يوجد أنطوان جريزمان وكاراسكو وجواو فيليكس اليوم في استدعاء أتلتيكو مدريد ضد ليفربول.

البث المباشر لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد