تابع بث مباشر مباراة ميلان وبورتو يلا شوت لايف، يستضيف ملعب الدراجاو اللقاء الذي يجمع بين نادي ميلان الإيطالي ونظيره نادي بورتو البرتغالي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وبورتو بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، من خلال شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية المالكة لحقوق البث الحصرية لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

مباراة ميلان وبورتو مباشر


سينطلق البث المباشر لـ مشاهدة مباراة ميلان ضد بورتو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يتذيل نادي إيسي ميلان جدول ترتيب مجموعته برصيد خالي من النقاط، بعد خوضه لجولتين أمام كل من نادي ليفربول ونادي أتلتيكو مدريد وفشل في حصد النقاط من أمامهما، ويطمح اليوم لتفادي الخسارة أمام بورتو البرتغالي من أجل ان لايصبح حصالة المجموعة.

في المقابل، يتواجد نادي بورتو البرتغالي في المرتبة الثالثة على جدول ترتيب المجموعة برصيد 1 نقطة، تحصل عليها من التعادل أمام فريق اتلتيكو مدريد الاسباني، وخسر لقاءه الأخر ضد ليفربول الإنجليزي المتصدر الحالي لجدول ترتيب المجموعة.

ويسعى بورتو للحفاظ على مركزه ومحاولة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل أو الإكتفاء بمركز ثالث مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في حال فشله في حجز إحدى البطاقتين.

تشكيلة ميلان الرسـميه لمواجهة بورتو:

تاتاروشانو
كالابريا – كايير -توموري – بالو توريه
تونالي – بن ناصر
لياو – كرونيت – ساليمايكرس
جيرو