يلتقي النصر مع خصمه الهلال في أقوى مباريات اليوم ضمن الدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والذي سيقام على ملعب مرسوم بارك اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر من الشهر الجاري.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر عبر قناة SSC 7 HD الرياضية، ومن المقرر نقل أحداث ومجريات اللقاء في الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى التعليق عليها فهد العتيبي.

يسعى النصر إلى تكرار سيناريو مبارته الأخيرة في دور الربع نهائي حين نجح في هزيمة الوحدة بخمسة أهداف مقابل هدف، ولكن عليه الحذر من الهلال المتوهج ودراسة نقاط ضعفه والعمل على اختراقها، من أجل الحصول على لقب البطولة ورسم البسمة على وجوه جماهيره.

العالمي يريد ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول إضافة كأس جديد إلى خزينة النادي، والثاني رفع معنويات اللاعبين كي يتقدم أماماً في جدول ترتيب البطولة المحلية، فهو يتواجد في المركز الرابع وفي جعبته 12 نقطة.

بينما يطمح الهلال السعودي في خطف اللقب هو الآخر، ولكن الأمر صعب للغاية بين الغريمين، إذ أن كل فريق منهم يستعد وبشكل جيد لهذه المركة المنتظرة لأنها لا تقبل القسمة على اثنين.

وقد تأهل الزعيم إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة برسيبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويأمل في تكرار نفس النتيجة في المباراة قبل الختامية والتي تجعله بطلاً لدوري أبطال آسيا 2021.