يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، ضمن مجريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم غداً 19 أكتوبر 2021.

يدخل فريق ليفربول اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير بالجولة الماضية على بورتو بخماسية مقابل هدف، ويسعى بقوة إلى تعزيز رصيده من النقاط، فهو يتربع على عرش صدارة الترتيب وفي جعبته 6 نقاط.

ويستعد الريدز لهذه المباراة بتركيز كبيرة وثقة عالية، فهو يطمح بأن يحقق الفوز لمواصلة نغمة الانتصارات وجعل سجله خالي من الخسائر، في محاولة البحث عن التأهل للدور القادم عن جدارة واستحقاق، ولكن عليه أن يضع في حسبانه قوة خصمه الذي لا يستهان به، وأنه يمتلك لاعبين جيدين على دراية جيدة ببطولة الأبطال.

في السياق ذاته، لا يقل أتلتيكو مدريد تألقاً هو الأخر، فهو يحتل المركز الثاني بنفس رصيد الخصم 6 نقاط، وذلك حين فاز في الجولة السابقة على نظيره ميلان بثنائية دون رد، ويسعى إلى الفوز من أجل خطف الصدارة ووضع قدم له بالدور القادم.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول

ستكون بداية صافرة اللقاء بين ليفربول أمام أتلتيكو مدريد عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 1 HD Premium.