يفتتح ملعب جان برايدال مباراة من نوع أخر تجمع بين مانشستر سيتي وكلوب بروج، ضمن مجريات الأسبوع الثالت من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الثلاتاء 19 أكتوبر.

يستقبل ملعب جان برايدال مباراة هامه تجمع بين مانشستر سيتي وكلوب بروج، مساي يوم الثلاثاء 19 أكتوبر، ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من المجموعة الاولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في سلم الترتيب وفي جعبته 6 نقاط، جمعها من خلال خوضه لقائين، فاز في أول لقاء وخسر في المباراة السابقة أمام باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

ويستعد فريق المان سيتي لهذا اللقاء بعناية وتركيز علي، لأنها مباراة في غاية الأهمية بالنسبة له نظراً لتواجد في ثالث الترتيب، لذا عليه القتال بشراسة لنيل العلامة الكاملة والتقدم أماماً وضمان التأهل للدور القادم بأريحية كاملة.

أما كلوب بروج سيكون أمام تحدي حقيقي في هذه المعركة التي تجعله يتصدر الترتيب في حال فوزه وخسارة الريدز، فهو يتقاسم الصدارة مع برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة كلوب بروج ومانشستر سيتي

ستكون بداية صافرة اللقاء بين مانشستر سيتي أمام كلوب بروج عند الساعة 6:45 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 7:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات SuperSport Maximo 1.