تابع لايف بث مباشر مباراة إنتر ميلان ولاتسيو يلا شوت الجديد، يستقبل ملعب الأوليمبيكو مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي إنتر ميلان ولاتسيو، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإيطالي، وذلك اليوم السبت 16 أكتوبر.

ونستعرض معكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو بث مباشر والتي ستنقل عبر فضائيات Lega Serie A YouTube بصوت المذيع خالد الغول، وتنطلق صافرة بداية مباراة إنتر ميلان بث مباشر عند الساعة الـ 7:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت القاهرة.

مباراة إنتر ميلان بث مباشر

يتواجد فريق إنتر ميلان في المركز الثالث على لائحة الترتيب وفي جعبته 17 نقطة، وقد نجح في مباراته الأخيرة بالجولة الماضية في هزيمة ساسولو بثنائية دون رد.

ويسعى النيرتزوري إلى مواصلة سكة الانتصارات من أجل العودة من جديد إلى التربع على عرش الصدارة ، وهذا يتطلب منه الاستعداد الجيد لهذه القمة كي يضغط على المتصدر نابولي صاحب النقطة 21 وبفارق 4 نقاط عنه.

بينما يقدم لاتسيو مستوى جيد في هذا الموسم إلى حد الآن، ويمتلك في رصيده 11 نقطة جعلته يتواجد في المركز السادس في قائمة الترتيب، ويطمح في مواصلة هذا التألق من أجل الدخول داخل المربع الذهبي رفقة الفرق الكبيرة المنافسة على اللقب.

تشكيلة إنتر ميلان أمام لاتسيو

هاندانوفيتش، باستوني – دي فري – سكرنيار، دي ماركو – بروزوفيتش – باريلا – دارميان، جاليارديني، بيريسيتش – دجيكو